اشترك في النشرة البريدية

عرض المشاركات من سبتمبر, ٢٠١٧عرض الكل
حول هاتفك الى جهاز كشف عن المعادن
تطبيق كتاب تعليم الفوركس كاملا باللغة العربية
تلقى مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، خبرا سعيدا، اليوم
 تسافر بعثة الفتح الرباطي، غدا الثلاثاء، إلى تونس من أجل مواجهة الصفاقسي،
سيعود كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من الإيقاف، بداية من مباراة ريال بيتيس
استياء  بادو الزاكي  من التعادل الذي حققه ناديه أمام الراسينج البيضاوي على ملعبه
أخفق الوداد البيضاوي المغربي، في انتزاع نتيجة إيجابية أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي
أفرجت اليوم السلطات الجزائرية، عن غالبية جماهير الإفريقي التونسي
نظم مناضلوا جمعية المجازين المعطلين ببوعرفة وقفة احتجاجية
احتفظ ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال بلقب البطولة بعد الفوز على جيف هاردي
 تطبيق كتاب السر باللغة العربية
أزبليكويتا  أفضل مدافعي العالم
 نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أغلق صفقة اللاعب الدولي، دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي.
استقال  رئيس نادي الاتحاد السوري عبد الغني كبة
 يوفنتوس يمنح برشلونة رقمًا قياسيًا
ماليزيا تستضيف مواجهة سوريا وأستراليا
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، توقيعه عقد احترافي مع اللاعب الناشئ، كاي رويز، حتى عام 2020.
تشييد ملعب جديد، بسعة تصل إلى 120 ألف متفرج، وبمواصفات عالمية
عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بإعفاء عادل البطي من منصبه، كأمين عام للاتحاد، وكلف عبد الإله بن معتوق، بدلًا منه.
أعرب مهاجم ليجانيس، نبيل الزهر، عن رغبته في لعب دور أكبر داخل الفريق، وتقديم المزيد خلال المباراة المرتقبة أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني لكرة القدم.
أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، اليوم الأربعاء، أن أول تجربة لتقنية الإعادة بالفيديو (VAR)، قد يجري تطبيقها في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، على الرغم من أنها ستكون على سبيل التجربة، ولن يكون استخدامها رسميا.
ثلاث مباريات ونصف، 315 دقيقة، والكثير من الصبر احتاجه ليو ميسي، ليتخطى واحدا من الحواجز القليلة التي كانت تعانده، التسجيل في مرمى العملاق جيانلويجي بوفون، ولم يكن بهدف واحد بل باثنين، خلال اللقاء الذي جمع برشلونة بيوفنتوس، أمس الثلاثاء، بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بثلاثية نظيفة للفريق الكتالوني.
تستضيف المملكة الأردنية، غدا الخميس، بطولة الشرق الأوسط للخيول العربية الأصيلة، بمشاركة دول السعودية وفلسطين والأردن ولبنان.
شعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بالاستياء من تصريحات جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 اعتاد ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي على التواجد ضمن فرق دوري أبطال أوروبا، يتأهب الفريقان لخوض منافسات "غير مألوفة" بالنسبة لهما من خلال المشاركة في الدوري الأوروبي هذا الموسم، والتي تفتتح منافساتها غدا الخميس بإقامة الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.
دافع فرانك ريبيري، جناح بايرن ميونيخ الألماني عن نفسه، بعد الانتقادات التي طالته عقب إلقاء قميصه، غضبًا من استبداله خلال فوز فريقه على أندرلخت البلجيكي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، مدة إيقاف الظهير البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، عقب طرده، خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم
أندية الدوري المغربي، بدون ملعب، لخوض مباريات المسابقة هذا الموسم، لأسباب مختلفة، وهو أمر يثير قلق الأنصار، ويرخي بظلاله على بداية الدوري وكثرة تنقلات الأندية المتضررة.
يواصل نادي الرجاء البيضاوي، تحضيراته بشكل مكثف، لمباراة الجيش الملكي، قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الاحترافي المغربي، والتي ستقام السبت المقبل
صدرت اليوم قائمة المرشحين لجائزة القدم الذهبية، التي تقدم للاعبين الأكثر نجاحا، من بين النجوم الذين يزيد عمرهم عن 28 سنة.
يستهل ريال مدريد، الفائز بآخر نسختين من دوري الأبطال مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بلقبها (12) بمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي، في الجولة الأولى بدور المجوعات، على أمل أن يصبح أول ناد يرفع الكأس ذات الأذنين لثالث مرة على التوالي.
تفوَّق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، على غريمه التقليدي ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي، في تقييمات أعلى اللاعبين، في لعبة "فيفا 2018".
حدد فرانك لامبارد، أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي، خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليوني
قائمة المباريات  لجميع الدوريات لكرة القدم