اشترك في النشرة البريدية

مهندسة العمرانية خلعت زوجها: «كان طمعان في حاجة تانية»

تزوجته عن قصة حب ليست بالطويلة، بعدما تعرف عليها عن طريق شقيقتها، التى تعمل محاسبة بأحد البنوك، تمت خطبتهما واحتفلا بالارتباط فى حفل صاخب، على أنغام الـDJ، وسرعان ما دخلا عش الزوجية، بعد تجهيزه، لم يمر على زواجهما سوى عامين تقريبا، حتى أقامت دعوى خلع ضده، وقبلتها محكمة أسرة العمرانية، بالجلسة المنعقدة فى دور الانعقاد الثانى من الشهر الجارى.

قالت الزوجة عبير، وتعمل مهندسة مدنية، 27 سنة، فى دعواها إنها فاض بها الكيل بعدما واجهت تغييرا فى المعاملة مع زوجها الذى لم تكن تتوقع منه ذلك التغيير، حيث حفلت فترة خطوبتهما بالسعادة والارتياح بينهما، شارحة أنه بات يحرضها على استغلال والدها الذى يعمل مهندسا هو الآخر، للحصول منه على أكثر مبالغ مالية متاحة معه بقدر المستطاع.

أضافت عبير أنها لمست فى زوجها، وهو زميل عمل لشقيقتها المحاسبة، الطمع وأنه ارتبط بها للحصول على أموال والدها، وهو ما سبب لها حاجزا نفسيا سيئا، سبب لها مشكلات عميقة فى حياتها الأسرية.

"لم أتمكن من معرفة طلباته المتكررة لى بالحصول على أموال من والدى"، هكذا أشارت الزوجة فى دعواها، موضحةً أنها فاض بها الكيل من معاملته، دون أن يبدى لها سببا لكل هذه الأموال التى يطلبها، لافتةً إلى أنها شعرت بحرج أمام أسرتها وتحديدا والدها، جراء تكرار طلبها أموالا رغم أنها على ذمة رجل من المفترض أن يتحمل نفقاتها.

بعد تداول القضية على مدار نحو 4 جلسات تقريبا، قبلت المحكمة دعوى الخلع، وألزمت الزوج بالمصاريف وأتعاب المحاماة.