اشترك في النشرة البريدية

«الحركة الوطنية»: الفريق شفيق يتعرض لحملة «مسعورة» عقب إعلان ترشحه للرئاسة

أكد حزب الحركة الوطنية المصرية أن الفريق أحمد شفيق لم يتعامل إطلاقا مع قناة الجزيرة ولم يرسل إليها أي فيديوهات، وما نشر عليها فيديو مسرب يقصد منه الإثارة والتحريض ضده عقب إعلانه الترشح لرئاسة الجمهورية.

وطالب الحزب، فى بيان له اليوم الخميس، بضرورة أن يكون هناك بعض من التعقل في تلقي ما يبث للمشاهد، فالفريق عندما قرر إعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية نشر قرار ترشحه بالصوت والصورة في حسابه الخاص على تويتر، وبعدها تناولته كل وسائل الإعلام.

وتابع: «كان من باب أولى عندما يعلن الفريق أي قرار آخر يتعلق بترشحه للرئاسه أن يتخذ ذات المسلك ويعلنه أيضا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، وبالتالي فليس هناك إطلاقا ما يجبره على اللجوء لتلك القناة العميلة كي يتخذ منها منبرا، مما يؤكد تعمد تسريب الفيديو وبثه على محطة تكن العداء للدولة المصرية».

وأوضح الحزب أن الحملة المسعورة للنهش في سمعة الفريق كلها لها دوافعها المغرضة والمعروفة سلفا، والتي لن تزيدنا إلا إصرارا وتمسكا بمبادئنا وقيمنا وثوابتنا الوطنية.

وأعلن الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، مساء أمس الأربعاء، رغبته في خوض سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خارج الأراضي المصرية وعبر وكالة أنباء أجنبية.