اشترك في النشرة البريدية

خاص.. ليستر يرفض 60 مليون إسترليني لرياض محرز من مانشستر سيتي ويريد 100 مليون إسترليني

كتب- محمود البي

رفض نادي ليستر سيتي الإنجليزي، عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من نظيره مانشستر سيتي من أجل ضم الجزائري رياض محرز، جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "التحرير" من مصدر مقرب من الدولي الجزائري، أن ليستر سيتي رفض العرض المذكور سلفًا من مانشستر سيتي في الساعات الماضية.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد ذكرت صباح اليوم رغبة مانشستر سيتي في الفوز بخدمات رياض محرز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني ليعوض الألماني ليروي ساني الذي سيغيب عن صفوف الفريق لمدة لن تقل عن 3 أشهر بسبب الإصابة في الأنكل.

وقال مصدر مقرب من أفضل لاعب في إفريقيا 2016، لـ"التحرير": مانشستر سيتي سوف يرفع عرضه لضم رياض خلال الساعات المقبلة لـ90 مليون حنيه إسترليني، لكن ليستر سيتي سيرفع العرض وسيوافق على 100 مليون إسترليني لترك أفضل لاعب في البريميرليج بالموسم قبل الماضي.

وتابع المصدر: رياض محرز يفضل اللعب في صفوف تشيلسي بجوار نجولو كانتي وإيدين هازارد وفريق البلوز ينوي تقديم عرض أكبر من السيتي في الساعات المقبلة، ولكنه سيذهب للفريق الذي يدفع مقابل مالي أعلى لليستر سيتي وسط منافسة ثلاثية من أرسنال والبلوز ومانشستر سيتي عليه.

وكان رياض محرز قريبا من الانتقال لروما في الصيف الماضي، لكن ليستر سيتي رفض تركه.

ويسعى أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي لحسم صفقة رياض محرز قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في أول فبراير.