اشترك في النشرة البريدية

مخيتاريان يتطلع للكرة الهجومية مع آرسنال

قال النجم الأرميني هنريك مخيتاريان، أنه حقق حلمه بالانتقال إلى آرسنال المشهور بتقديم الكرة الهجومية في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن انضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لصفوف المدفعجية في الميركاتو الشتوي الحالي في صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الثلاثاء.

وشارك مخيتاريان في 11 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم فقط قبل أن يرحل إلى آرسنال مشيدًا بالمدرب الفرنسي أرسين فينجر وأسلوب لعب المدفعجية الذي يجذب الجميع للانضمام إلى ذلك النادي في تلميح منه إلى الأسلوب الدفاعي الذي يعتمد عليه مدربه السابق في مانشستر جوزيه مورينيو.

وقال مخيتاريان، إنه من الهام للغاية أن يكسب احترام فينجر خاصة أنه مدرب يطلب الكثير من اللاعبيه ويمنحهم الفرصة لإظهار أفضل ما لديهم، مشيرًا إلى أن فينجر يعد من أبرز الأسباب التي سهلت عليه الانتقال إلى آرسنال خاصة أنه مدربًا عظيمًا.

وأضاف اللاعب الأرميني أنه يعلم فينجر منذ فترة طويلة وبالتالي لم يكن القرار صعب بالانتقال إلى آرسنال خاصة أن أسلوب لعب الفريق يجعل الانضمام إليه حلم لأي لاعب يرغب في لعب كرة قدم هجومية.

يذكر أن مخيتاريان خاض 63 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد سجل خلالها 13 هدفًا، وبإمكانه خوض المباراة الأولى بقميص المدفعجية اليوم أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي.