اشترك في النشرة البريدية

رئيس «الليجا» يحلم بعودة نيمار إلى إسبانيا

أعرب رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، عن رغبته في عودة نيمار من جديد إلى منافسات الدوري الإسباني، في الوقت الذي يرتبط فيه النجم البرازيلي بالانتقال إلى ريال مدريد، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الثلاثاء.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة الصيف الماضي تجاه باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ليسجل منذ ذلك الحين مع الفريق الفرنسي 26 هدفًا في 24 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى اقتراب نيمار من الانضمام إلى ريال مدريد، في الوقت الذي خرج فيه زميله في باريس سان جيرمان ماركينيوس ليشير إلى أن الصحافة الإسبانية تحاول هز استقرار الفريق بل مواجهته المرتقبة مع الريال في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وبدوره قال تيباس الذي هدد بمنع إنتقال الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان بسبب التلاعب بقواعد اللعب المالي النظيف بأنه يرغب في أن يعود اللاعب البرازيلي من جديد إلى الكرة الإسبانية.

وأشار تيباس إلى أنه ليس بالضروري أن يعود نيمار من جديد إلى برشلونة ولكن لأي فريق، فمن الهام أن تضم إسبانيا أفضل اللاعبين ويعد نيمار من بينهم بكل تأكيد.

وعلى جانب أخر قال تيباس أن رابطة الدوري الإسباني لا تزال تعمل على تقديم تقنية إعادة الفيديو "VAR" حيث من المنتظر أن يتم تطبيقها الموسم المقبل حيث تقدم الرابطة أفضل ما لديها لضمان تطبيقها في الوقت المناسب فباستخدام تلك التقنية لم يكن لأحد أن يستمع لاعتراضات لاعبي برشلونة وألافيس في المباراة الأخيرة على سبيل المثال.

يذكر أن برشلونة تمكن من تحقيق فوزًا صعبًا على ألافيس بنتيجة 2-1 حيث حرم حكم اللقاء ألافيس من الحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة بعدما اصطدمت الكرة بيد المدافع صامويل أومتيتي بينما استخدم بيكيه يده في صناعة هدف التعادل للويس سواريز.