اشترك في النشرة البريدية

«مرض السكري» يدفع نجم بايرن ميونخ للبقاء

أشار موقع «سبورت1» الألماني، اليوم الثلاثاء، إلى رغبة التشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ في عدم الرحيل عن صفوف الفريق البافاري، عقب نهاية الموسم الحالي، موضحة أن هناك سببا شخصيًا وراء ذلك، على الرغم من أن صاحب الـ30 عامًا، يرتبط بعقد يمتد مع البفاري حتى 2019، إلا أن التكهنات ازدادت حول رحيله بعد التعاقد مع ليون جوريتسكا، نجم شالكه.

وقال الموقع: "تصرفات فيدال منذ مجيء هاينكس -مدرب بايرن ميونخ- تغيرت تمامًا عما كانت عليه سابقا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كما هاينكس أخبر فيدال (أنا أعرفك بشكل مختلف عما أنت عليه الآن، ولن تلعب كثيرا إلا إذا كنت بالمستوى المطلوب)".

وتابع سبورت1: "حاليًا فيدال ليس فقط يتدرب ويلعب بقوة وذكاء، بل أصبح أيضا الهداف الثاني للفريق خلف ليفاندوفسكي، برصيد 6 أهداف متساويًا مع توماس مولر".

أوضح الموقع: "عائلة فيدال أيضًا مرتاحة في ميونخ، خاصة أن نجله الذي يعاني من مرض السكري قد تحسنت حالته تحت إشراف أحد الأطباء في ألمانيا"، وهو أبرز أسباب رغبة اللاعب في البقاء.

وأتم سبورت1: "مستوى فيدال منذ تعاقد بايرن مع جوريتسكا ارتفع بشكل ملحوظ، فالمحارب لن يكون محاربًا إذا نأى بنفسه عن المعركة، إنه يقاتل الآن، وإذا واصل آرتورو فيدال مستواه الحالي مع الفريق لنهاية الموسم فإن إدارة بايرن تعرف أن رحيله عن الفريق لن يكون صحيحًا".

يشار إلى أن أرتورو فيدال الذي إنضم لصفوف بايرن ميونخ في يوليو 2015 من صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 37 مليون يورو، شارك هذا الموسم مع العملاق البفاري في 26 مباراة بعدد دقائق بلغ 1.657 دقيقة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 2 آخرين.