اشترك في النشرة البريدية

امرأة الحوت.. 7 أشياء مذهلة لم تعرفها عنها أهمها الغموض

وصف علماء الفلك أنوثتها بـ"كما قال الكتاب"، وتربعت مميزاتها على قائمة "أفضل الأبراج" وبين الأصدقاء والأقارب اشتهرت بالوقوف جنبا إلى جنب وقت المحن وأيضا الفرح، حتى أصبحت امرأة "الحوت" أمنية وهدفا يسعى كثيرون للوصول إليه، لكنهم لا يعلمون أن هناك أمورا أخرى قد تجعلهم يتراجعون عن الوصول إلى قلبها و التقرب منها أو يقتربون أكثر، من هذة الأمور 10 أشياء، لعل أبرزها..

1- تحب الحب

جميلة ورومانسية للغاية، تحب فكرة الحب ذاته وتسعى إلى الدخول فى علاقة جادة يسودها الطابع الرومانسي الإنساني، وعندما يغمر الحب وجدانها يتعلق عقلها أيضا بالمحبوب، لكنها تحب ببطء وتبغض الخطوات السريعة في التعارف، وتخشى أن يفقد قلبها العناية بروحها.


 

2- تقدم السعادة للآخرين

قد يكون داخلها حزينا مهموما بكل شىء، ورغم هذا هي قادرة على تقديم السعادة للآخرين، والعطاء دون مقابل، وعدم انتظار الأخذ أروع صفاتها، لكونها قادرة على  جعل الحياة أسهل على الآخرين.

3- تستمع للجميع

إذا كنت تريد البكاء أو الحديث مع أحد عما بداخلك فاذهب إلى امرأة الحوت، فإنها سوف تفعل هذا كما أنها ستقدم لك حلولا واقعية وتجعل مشكلتك تمر مرور الكرام من حولك.

4- تقدم النصائح المفيدة

امرأة الحوت دائما تقدم المشورة المفيدة والعملية، وسوف تقول لك بالضبط ما عليك القيام به حتى تشعر أنك فى حالة نفسية أفضل.

5- كريمة فى علاقاتها

تكن الوفاء والإخلاص فى علاقاتها حبا أو صداقة، كما أنها سخية فى مشاعرها وحبها لمن حولها، وقادرة على الوصول بالعلاقة إلى أسمى درجاتها.

6- تتكيف مع الجميع

تتميزة امرأة الحوت بالعقل الواعي والانفتاح على المجتمع، والتكيف مع متغيرات الحياة، فإن حدث أمر في عملها تجدها قوية محاربة لا تشكو، وهذا الحال أيضا بين أسرتها ومع شريك حياتها.

7- غامضة

قد تكون صفة جيدا فى بعض الأحيان، لأنه لا أحد يكون قادرا على إخراج ما بداخلها، لكنها عيب أيضا وهالة حولها، نعم غامضة للغاية ولا تستطيع معرفة شيء عنها دون إرادتها.. قد يكون في أغلب الفتيات لكن امرأة الحوت استثنائية هنا.

نعم صفات رائعة للغاية، تتميز بها امرأة الحوت لكنها قد تكون عيوبا بالنسبة للبعض، خاصا أنها حساسة للغاية ولا تبوح بهذا بسهولة، مما يحتاج إلى الاهتمام والتركيز على كل قول وفعل معها.