اشترك في النشرة البريدية

عاطل يقتل تاجر خردة بسبب «تذكرة هيروين» في الإسماعيلية

تمكنت مباحث مركز أبو صوير بالإسماعيلية، من القبض على عاطل لقتله تاجر خردة بمدينة المستقبل، بسبب الخلاف على مبلغ مالي مقابل طلب المجني عليه من المتهم شراء مخدر الهيروين.

تلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا، من العقيد عصام عطوان، رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية، يفيد بمقتل المجني عليه «سامي .ش» 47 عامًا، مقيم بمساكن المسيحيين في مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث ضم، المقدم أحمد عبد الله، رئيس مباحث مركز ابوصوير، والرائد أحمد جمال، وكيل المباحث، وأكدت التحريات أن وراء مقتل المجني عليه «سعيد .ح» 38 عامًا، عاطل مقيم مساكن اجيكو مدينة المستقبل.

وتم القبض على المتهم وبمواجهته، أعترف أن المجني عليه طلب تذكرة هيروين، وإعطائه مبلغ 600 جنيه لشراء مخدرات، ولكن المتهم تهرب منه أكثر من مرة، مما دفع المجني عليه بالتوجه إلى المتهم ونشبت بينهما مشاجرة.

وتابع المتهم، أن المجني عليه سلاح ابيض «سكين» لمحاولة طعن المتهم، وسقطت السكين من يد المجني عليه أثناء المشاجرة، وقام المتهم بخطفها وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر، أدت إلى وفاته في الحال.

وبعرض المتهم على، أحمد سمير، مدير نيابة مركز الإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب وقوع الوفاة.