اشترك في النشرة البريدية

منتخب البرازيل يفوز على ألمانيا وديًا استعدادًا للمونديال

فاز منتخب البرازيل على نظيره الألماني بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الأوليمبي ببرلين ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام الجاري.

وسجل هدف منتخب "السيلساو"  جابرييل خيسوس، نجم فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ولم ينجح المنتخب الألماني في الرد وإدراك التعادل.

يذكر أن المنتخب البرازيلي قد اكتسح نظيره الروسي بثلاثية نظيفة في الودية، التي جمعت بينهما الجمعة الماضية على ملعب "أولمبيسكس كوميليكس لوزنيكي"، وسجل أهداف منتخب السامبا جواو ميراندا وفيليب كوتينيو وباولينيو، بينما تعادل منتخب ألمانيا مع نظيره الإسباني إيجابيًا بهدف لكل منهما في اللقاء، الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضي.

وكانت قرعة كأس العالم التي أجريت بالعاصمة الروسية موسكو في ديسمبر الماضي أسفرت عن وقوع المنتخب البرازيلي بالمجموعة الخامسة، التي تضم كلًا من:- سويسرا، كوستاريكا، صربيا، بينما جاء المنتخب الألماني في المجموعة السادسة التي تضم كلًا من: المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الألماني هو حامل اللقب للنسخة الماضية من بطولة كأس العالم، التي أقيمت في البرازيل، وشهدت إذلال منتخب السامبا على يد المنتخب الألماني في المباراة، التي انتهت بينهما في نصف نهائي البطولة، التي تأهل من خلالها للمباراة النهائية التي فاز بها أمام الأرجنتين بهدف نظيف.