اشترك في النشرة البريدية

صلاح يشارك في «مقلب ترفيهي» مع أطفال ليفربول (فيديو)

في الوقت الذي تمر فيه مدينة ليفربول بأجواء عاصفة، قرر نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بث حالة من الفرح في نفوس أطفال مشجعي الريدز بطريقة مبتكرة، حيث تجمع نحو 500 طفل من طلاب المدارس للتعليق على مباريات ليفربول في 5 دقائق أمام الكاميرات وأدوات الإضاءة، في مسابقة للأطفال في التعليق على مباريات كرة القدم.

وأثناء تعليق الأطفال على المباريات يظهر محمد صلاح بصورة مفاجئة أمام الأطفال، الذين جن جنونهم لرؤية معشوقهم الأول في الدوري الإنجليزي.

Who says school isn't great fun? pic.twitter.com/fNaimMcJYO

 

واعتاد نجم المنتخب الوطني في الآونة الأخيرة على مفاجأة الأطفال بلفتات طيبة، حيث تكفل من قبل بدفع تكاليف علاج طفل مصري مصاب بمرض السرطان هو عبد الرحمن محمود من مدينة طنطا.

ولم تكن اللفتة الإنسانية التي قام بها «مومو»، بالتكفل بعلاج الطفل المصري المصاب بالسرطان، هي الأولى من نوعها، فأبو "مكة" اعتاد القيام بمواقف رائعة ولفتات تعكس أنه نجم كبير داخل وخارج الملعب، ولعل حكايته في هذا الصدد خير شاهد على ذلك.

وسبق أن حقق محمد صلاح حلم الطفل «جوزيف كلارندون» الشهير بالطفل «جو» البالغ ثمانية أعوام، عندما توجه نحوه وخلع قميصه ومنحه إياه، بعد أن رفع الأخير لافتة للاعبه المفضل طيلة 90 دقيقة من زمن المباراة التي أُقيمت بين ليفربول وتوتنهام ضمن الجولة الـ26 في الدوري الإنجليزي، كتب عليها مطلب وحيد «صلاح هل يمكنك منحي قميصك من فضلك؟». 

ولم يتردد هداف الليفر في أن يتوجه إليه بعد المباراة ويمنحه القميص، الأمر الذي أثار إعجاب جماهير الفريق الإنجليزي بشكل كبير، عقب قمة توتنهام التي توهج فيها صلاح مسجلا هدفين.

وعلى غرار واقعة ليونيل ميسي نجم برشلونة، لبى النجم المصري طلب طفل الأقصر الذي طلب الحصول على قميص ليفربول بتوقيع صلاح، بعدما انتشرت صور له وهو يرتدي جلبابا مكتوبا على ظهره بخط يدوي اسم صلاح، مما جعل النجم المصري يتحفز لإرسال القميص للمشجع الذي يعشق اللاعب.