اشترك في النشرة البريدية

«الغيرة القاتلة».. قتلت طفل ووضعته في «شيكارة» بالأقصر بسبب «الشك»

«غيرة ستات» عمياء استغلها الشيطان، أدت إلى مقتل طفل لم يتعدى 3 سنوات، بمنطقة منشاة العماري شرق الأقصر، إذ أصاب ربة منزل الشك والغيرة وملأ الحقد قلبها تجاه زوجة خال زوجها، واعتقادها وجود علاقة بينهما، قررت الانتقام بقتل نجلها الطفل «محمد فهد».

الواقعة بدأت باختفاء الطفل في الثالثة من عصر أمس الخميس عن أسرته، وتم إبلاغ قسم شرطة الأقصر للبحث عن الطفل، ولكن لم تمر ساعات طويلة حتى عثر صاحب إحدى العقارات عقب عودته من العمل علي جثة الطفل داخل "شيكارة". 

بتكثيف الجهود الأمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وبقيادة النقيب أحمد الضبيعي معاون مباحث قسم شرطة، تم التوصل لمرتكب الواقعة، واكتشف أنها "مهجة.ا.ع"، 24 عامًا ربة منزل، زوجة ابن شقيقة والد الطفل المقتول، كما تم ضبط أداة الجريمة عبارة عن سكينة.

وبسؤال المتهمة عن السبب، قالت إنها أصيبت بالشك والغيرة والحقد فاعتقدت وجود علاقة بين زوجها ووالدة الطفل، حيث كان يرغب في الزواج منها من قبل، كما أنها لم تنجب على الرغم من مرور 6 سنوات على زواجها، فأرادت قطع الشك باليقين والتخلص من الطفل لتحرق دم والدته عليه.

واعترفت، أنها استدرجت الطفل في منزلها وكتمت أنفاسه كما طعنته عدة طعنات في رقبته ووضعته في "شيكارة" وألقتها في حوش عقار أحد الجيران. 

اقرأ أيضًا: طعنه بآلة حادة.. العثور على طفل مقتولًا داخل «شيكارة» بالأقصر