اشترك في النشرة البريدية

صفات برج الحوت تكشف حقيقة دينا الشربيني في «مليكة»

منذ ظهورها على الشاشة في مسلسل "حكايات بنات" تعلق فكري بها، وأصبحت أنتظر الحلقات حتى أرى ردود أفعالها واستيل ملابسها وشعرها.. حقا إنها فاتنة ومختلفة كثيرا عن الفنانات الأخريات، لكن هذا لم يجعلني أعتقد أنه فى يوم ستقدم عملا دراميا بمفردها ويضع اسمها على رأس القائمة خاصة أن "دينا الشربيني" لم تقدم أعمالا كثيرة تؤهلها لبطولة مسلسل "مليكة".

كان هذا رأيي سابقا قبل مشاهدة الـ12 حلقة السابقة من مسلسل "مليكة" بطولة الفنانة دينا الشربيني وإخراج شريف إسماعيل الذي لم يضع رأيي ورأي الآخرين في عين الاعتبار، وقرر أن يثبت للجميع أن "دينا الشربيني" تستطيع أن تقدم أى عمل درامي وتجسد فيه أكثر من شخصية أيضا وهذا ما حدث في "مليكة".. هل تشاهد المسلسل؟ تتوقع أن دينا الشربيني هي (آية) أم "مليكة"؟.. إذا كنت ترغب في معرفة الحقيقة عليك قراءة صفات برج "الحوت" التى تعكس شخصية (مليكة) التى نراها فى المسلسل والتى من صفاتها التالى..

تتكيف مع الجميع

تتميزة امرأة الحوت بالعقل الواعي والانفتاح على المجتمع، والتكيف مع متغيرات الحياة، فإن حدث أمر في عملها تجدها قوية محاربة لا تشكو، وهذا الحال أيضا بين أسرتها ومع شريك حياتها.
تحب الحب

جميلة ورومانسية للغاية، تحب فكرة الحب ذاته وتسعى إلى الدخول فى علاقة جادة يسود عليها الطابع الرومانسي الإنساني، وعندما يغمر الحب وجدانها يتعلق عقلها أيضا بالمحبوب، لكنها تحب ببطء وتبغض الخطوات السريعة في التعارف.

غامضة

فى بعض الأحيان تكون قادرة على إخراج ما بداخلها، لكنه عيب أيضا وهالة حولها، نعم غامضة للغاية ولا تستطيع معرفة شيء عنها دون إرادتها.. قد يكون في أغلب الفتيات لكن امرأة الحوت استثنائية هنا.

تحتاج أن تشعر أنها محبوبة

تحتاج امرأة الحوت أن تشعر أنه محبوبة، عكس ما تظهر به أنها ليس فى حاجة إلى ذلك، وفي العلاقات العاطفية ترغب أن تصل مع المحبوب إلى الاتصال الروحي والفهم والسعادة الداخلية. 

علاقتها مع الحبيب

يظن البعض أنها تفتقد إلي الرومانسية، لكنها في الحقيقة هي الأكثر رومانسية ورعاية عن كافة الأبراج الأخرى، كما أنها تحاول طول الوقت إظهار أناقتها لجذب انتباه المحبوب.

لا تحاول الكذب

تتميز أنها فاهمة طبيعة الأشخاص، ومع يدور من حولها، وشجاعة للغاية لدرجة أنها قادر على قول أنك خاطئ وأن ما تفعله خارج عن مبادئها.

مظبوط.. الصفات السابقة التي تميزت بها "مليكة" في المسلسل تكشف أنها (آية)الفتاة الرومانسية التي تبحث عن علاقة عاطفية آمنة وفى نفس الوقت لا ترغب فى الامتلاك.. أن لم تشاهد المسلسل وأحداثه تدور حول شخصية "مليكة" تتعرض إلي حادث انفجار مدوّ تتأثر منه وتعيش حياتها فى قلق وإثبات من هي.