اشترك في النشرة البريدية

مصايف النقابات.. «الأطباء والعلميين» سعر الأسبوع يبدأ من 500 جنيه

بدأ الصيف وأعدت النقابات المهنية قائمة بالمدن الساحلية والمصايف لإقامة أعضائها والترويح عنهم، ونعرض في هذا التقرير أسعار وأماكن إقامة والجداول الخاصة بمصايف نقابات «الأطباء، المهن العلمية، ومصممي الفنون التطبيقية».

نقابة الأطباء.. الأسعار تبدأ من 500 جنيه

أعلنت النقابة العامة للأطباء، الوحدات المصيفية لأعضائها بمصايف مرسى مطروح، وبورسعيد، بأسعار تبدأ من 500 جنيه حتى 2200 جنيه للأسبوع، للأطباء الذين سددوا اشتراكات العام الحالي، ويتم حجز الوحدات باللجنة اﻻجتماعية بالنقابة العامة، مشيرة إلى أن للطبيب الحق في حجز شقتين فقط لإتاحة الفرصة لجميع الزملاء للحصول على العروض المقدمهة علما بأن الأولوية بأسبقية الحجز.

وأوضحت النقابة أنه سيتم تحصيل٣٠٠ جنيه من المتقدم كتأمين يتم استردادها بعد انتهاء المدة بشرط عدم وجود تلفيات.

نقابة المهن العلمية.. الأسعار تبدأ من 1850 جنيها

مصيف مرسى مطروح -برج اللوتس2- أمام فندق تيباروز الدفاع الجوي، بجوار نادي الشرطة، بشاطئ الليدو، بأسعار تبدأ من 2300 جنيه، وتصل لـ2900 جنيه.

وفي مصيف ميامى بالإسكندرية، أمام نادي السيارات، تبدأ الأسعار من 1850 حتى 2450 جنيها، كما يوجد وحدة مصيفية أخرى يمصيف المعمورة بأسعار تبدأ من 2300 حتى 3750 جنيها.

وفيما يخص مصيف مراقيا بالساحل الشمالى، فالأسعار تبدأ من 2800 جنيه، وتصل إلى 3400 جنيه.

نقابة مصممي الفنون التطبيقية.. الأسعار تبدأ من 1500 جنيه

وحددت نقابة مصممي الفنون التطبيقية، مصيف أعضائها بمدينة مرسى مطروح، في شقق بالأدوار العليا تضم غرفتين وصالة، وحماما ومطبخا كاملا، وتحتوي كل غرفة على 2 سرير، كاملة التجهيز من حيث الفرش والأجهزة المنزلية، بشارع الشاطئ أمام مصيف نقابة المحامين في برج «العلا».

ويبدأ سعر الإقامة في الشقة المصيفية لمدة أسبوع، من 1500 جنيه، حتى 2800 جنيه.