اشترك في النشرة البريدية

محافظ المنيا يتلقى خبر رحيله: «كل اللي يجيبه ربنا كويس»

قالت مصادر مقربة من اللواء عصام البديوي محافظ المنيا السابق، إنه خلال تواجده على الباخرة النيلية في مدينة المنيا، بصحبة وفد من السفارة الإندونيسية، لتناول مأدبة العشاء على هامش الملتقى المصري الإندونيسي الذي شهدته مكتبة مصر العامة، مساء أمس الأربعاء، انسحب فجأة معتذرًا للحضور.

وأضاف المصدر، أن مغادرة المحافظ فجأة للباخرة فسّره البعض بأنه استقبل خبر رحيله، موضحًا أن المحافظ كان يستقبل أنباء إبقائه أو نقله أو رحيله وسط حالة من الرضا التام والابتسامات، وعندما وجه له أحد الحضور سؤالا عن الحركة، قال: «أنا لا أعلم شئ وكل اللي يجيبه ربنا كويس»، ثم تلقى اتصالًا هاتفيًا، أعقبه مغادرته للباخرة معتذرًا للحضور، ثم استقل سيارته وتوجه إلى استراحته الخاصة.

وأوضح المصدر، أن المحافظ بدأ يومه أمس، بحضور عروض فنية وثقافية «مصرية – إندونيسية»، داخل مكتبة مصر العامة، وأكد خلالها على إعلاء قيم التبادل الثقافي بين الدول واستثمار واغتنام وجود طلاب دراسين في الأزهر الشريف والجامعات المصرية، واستخدام القوى الناعمة التي تحقق انسياب في العلاقات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بين الدول رغم بعد المسافات.

ولفت إلى أن مكتبة مصر العامة في المنيا تمثل منارة حقيقة، وقد شارك في بنائها الصندوق الخاص بمكتبات مصر، ونأمل في التوسع في عدد المكتبات بالمحافظة خلال السنوات القادمة لنشر الثقافة.

اقرأ أيضًا: 

ماذا يريد البرلمان من حركة المحافظين المقبلة؟

ننشر حركة المحافظين الجدد (صور)

من الأمن الوطني للمحليات.. اللواء قاسم حسين محافظا للمنيا