اشترك في النشرة البريدية

نائب: ما يفعله اتحاد الكرة بأزمة صلاح يضر بالوطن

أكد الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسي، أن الأزمة المثارة حيال اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول يستهدف في مقتل أحد أهم أدوات الوطن تسويقيًا بعد أن غزى أوروبا والعالم بمهارته وخلقه وغير مقبول من الاتحاد وبعض أعضائه التطاول بكيدية وإهانات لا داعي لها تحرجنا أمام العالم.

أضاف عمارة، أن صلاح يعتبر أحد أهم أدوات القوى الناعمة للوطن وله تأثير إيجابي مباشر على انعكاس ذلك على مجالات عديدة كالسياحة والاقتصاد والإعلام وغيرهم ولفت أنظار العالم تجاه الوطن.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة: طلبات محمد صلاح مشروعة

 وقال عمارة، إن التعامل مع صلاح يجب أن يراعي تلك الأبعاد وخصوصا أنه حريص كل الحرص على سمعة الوطن ويحسن تسويقه جيدًا داخليًا وخارجيًا. 

كان صلاح قد علق على أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه لا يرغب في الدخول في صراعات أو مشاكل، ويرغب في الحديث عن المشكلات التي كانت تواجه لاعب المنتخب خلال الفترة الماضية.

وتحدث صلاح خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، أن كل ما يريده هو توفير الراحة للاعبي المنتخب لتقديم أفضل ما لديهم، وفقًا لما يراه في صالح الفريق كما يشاهد في أوروبا، خاصة على المستوى الأمني، موضحًا أنه طالب بتوفير حراسة خاصة لجميع اللاعبين وليس له بمفرده، متابعًا: «في معسكر المنتخب الأخير نمت في السادسة صباحًا بسبب الزحام الجماهيري أسفل الفندق».

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يفحم اتحاد الكرة: وكيلي يمثلني وليس طرفا ثالثا (فيديو)

ونفى نجم المنتخب رغبته في توجيه اتهامات لأشخاص بأعينهم، لكنه يدون فقط ملاحظاته على بعض الأمور التنظيمية التي تحدث داخل معسكرات المنتخب، مبديًا تعجبه من تشكيك بعض مسؤولي اتحاد الكرة في وطنيته، وأضاف: «مش عارف جابوا الكلام ده منين، الناس اكيد عارفة علاقتي بمصر، نزلوا خطاب قالوا فيه المدعو محمد صلاح وقالوا مش تبعنا بس أنا عارف إن الخطاب تبعهم».