اشترك في النشرة البريدية

شوبير وفضل يدليان بصوتيهما في عمومية الأهلي (صور)

حرص الإعلامي أحمد شوبير حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، ومحمد فضل مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، اليوم الجمعة، على تسجيل الحضور في كشوف الجمعية العمومية غير العادية بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات، علمًا بأن النصاب القانوني للجمعية العمومية يكتمل في حالة حضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.

وبدأت الجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي للتصويت على لائحة النظام الأساسي، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث بدأ تسجيل وتصويت الأعضاء في تمام التاسعة صباحًا وسيستمر حتى السابعة مساء اليوم الجمعة.

وتقام الجمعية العمومية للأهلي تحت إشراف قضائي، حيث من المقرر أن يتم إغلاق صناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة القضاة في الساعة السابعة مساء اليوم، كما قامت إدارة النادي بعمل الترتيبات الخاصة باستقبال الإشراف القضائي، وتمّ تجهيز المنصة الخاصة بالسادة القضاة المشرفين علي التصويت، إلى جانب منصّة أخرى خاصة بموظفي الجهة الإدارية، فيما تم تخصيص منصة لإدارة السكرتارية بالنادي.

وقامت إدارة الأهلي، بتركيب كاميرات للمراقبة تغطي الخيمة المخصصة للتصويت على اللائحة، هذا إلى جانب توفير أجهزة حاسب آلي بالخيمة، ملحقًا بها قاعدة بيانات أعضاء الجمعية العمومية؛ تحسّبًا للاستعانة بها عند الحاجة.

وحرصت أيضًا الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، على توفير وسائل الحماية المدنية في الخيمة التصويتية، للتعامل مع أي أمور طارئة، وتم توفير عدد كبير من أجهزة إطفاء الحريق، ووسائل التنفس الاصطناعي، إلى جانب توفير خدمة طبية مجهزة، وسيارات إسعاف، مع وضع علامات إرشادية تؤكد منع التدخين داخل الخيمة.