اشترك في النشرة البريدية

أعضاء الأهلي يسربون فيديوهات الصناديق الفارغة والمخالفات في الجمعية العمومية (فيديو)

نشر عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي فيديوهات عبر صفحاتهم الشخصية والجروبات التي تجمعهم على مواقع  التواصل الاجتماعي توضح خلو صناديق التصويت الموجودة بالخيمة المخصصة لاستقبال الأعضاء للإداء بأصواتهم على لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي خلال الجمعية العمومية غير العادية المقامة، اليوم الجمعة، بمقر النادي الرئيسي في الجزيرة من بطاقات الاقتراع، وهو ما يؤكد عزوف الأعضاء عن الحضور لاعتراضهم على اللائحة الجديدة.

وأكد الأعضاء أن الفيديوهات تم التقاطها حوالي الساعة الثالثة عصرًا، كما أظهرت الفيديوهات عددًا من المخالفات الجسيمة تمثلت في عدم وجود مشرفين في بعض اللجان، إضافة إلى وجود لجان يتواجد بها منظم  إداري من النادي فقط وعدم وجود إشراف عليه.


وكانت عملية التسجيل والتصويت قد شهدت عزوف الأعضاء عن الحضور، حيث شهدت اللجان المخصصة لاستقبال الأعضاء إقبالًا ضعيفا على مدار الساعات الماضية منذ فتح باب التسجيل في الساعة التاسعة صباحًا.


وظهرت اللجان والخيمة المخصصة لاستقبال الأعضاء خاوية إلا من أعضاء مجلس الإدارة وأمن النادي وعمال الخدمات، ولجأ مسئولو القلعة الحمراء إلى استدعاء جميع الموظفين في النادي للتواجد في الخيمة والتجول داخلها تجميلًا للشكل العام بعد عزوف الأعضاء عن الحضور.


كما صدرت تعليمات إلى قناة الأهلي بتثبيت الكاميرا الخاصة بها على البوابة والمكان المتواجد به عدد من أعضاء المجلس والموظفين وعدم التجول داخل الخيمة أو إظهار اللجان الخاوية.

وبدأت الجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي للتصويت على لائحة النظام الأساسي، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وتسجيل وتصويت الأعضاء في تمام التاسعة صباحًا، وستستمر حتى السابعة مساء اليوم الجمعة، ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي في حالة حضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسي، التي تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام وسط اعتراض العديد من الأعضاء على بعض بنودها.