اشترك في النشرة البريدية

نجوم الأهلي يدلون بأصواتهم على لائحة النظام الأساسي (صور)

حرص إكرامي الشحات وماهر همام وفتحي نصير وعلاء ميهوب وأسامة حسني وسيد عبد الحفيظ، نجوم النادي الأهلي السابقون، اليوم الجمعة، على تسجيل الحضور في كشوف الجمعية العمومية غير العادية بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات، علمًا بأن النصاب القانوني للجمعية العمومية يكتمل في حالة حضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.

وأكد علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، أن الحضور خلال عمومية اليوم هو حق النادي الأهلي على كل عضو، وأنه عرس ديمقراطي كبير لكل أبناء النادي، في المقابل أدلى أسامة حسني وسيد عبد الحفيظ بصوتيهما؛ حرصا منهما على المشاركة في إقرار دستور الأهلي الجديد.

وتقام الجمعية العمومية للأهلي تحت إشراف قضائي كامل على مدى اليوم الجمعة، حيث من المقرر أن يتم تشميع صناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة القضاة، كما قامت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، بقيادة محمد مرجان، بعمل الترتيبات الخاصة باستقبال الإشراف القضائي، حيث تمّ تجهيز المنصة الخاصة بالسادة القضاة المشرفين على التصويت، إلى جانب منصّة أخرى خاصة بموظفي الجهة الإدارية، فيما تم تخصيص منصة لإدارة السكرتارية بالنادي. 

وقامت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، بتركيب كاميرات للمراقبة تغطي الخيمة المخصصة للتصويت على اللائحة، حيث قامت إدارة الحاسب الآلي بالتأكد من كفاءة نظام المراقبة بالكاميرات، هذا إلى جانب توفير أجهزة حاسب آلي بالخيمة، ملحقًا بها قاعدة بيانات أعضاء الجمعية العمومية؛ تحسّبًا للاستعانة بها عند الحاجة. 

وحرصت أيضًا الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، على التأكد من توافر وسائل الحماية المدنية في الخيمة التصويتية، للتعامل مع أي أمور طارئة، وتم توفير عدد كبير من أجهزة إطفاء الحريق، ووسائل التنفس الاصطناعي، إلى جانب توفير خدمة طبية مميزة عن طريق طواقم طبية مجهزة، وسيارات إسعاف، مع وضع علامات إرشادية تؤكد منع التدخين داخل الخيمة. 

كما اتفقت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي على توفير سيارة مطافئ في محيط القلعة الحمراء، في إطار الحرص على خروج يوم الجمعية العمومية بدون أزمات، والتيسير على المشاركين في التصويت على اللائحة.