اشترك في النشرة البريدية

حسام غالي يتعرض لموقف محرج بعمومية الأهلي (صور)

تعرض حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، اليوم الجمعة، لموقف محرج في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وذلك في أثناء مشاركته في الجمعية العمومية غير العادية، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات، حيث حضر غالي لمقر التصويت بدون كارنيه العضوية، وتواصل بزوجته من أجل إخباره برقم العضوية لكي يعرف رقم لجنته داخل الخيمة، وعرف بعدها رقم اللجنة، وتساهل قاضي اللجنة مع غالي رغم عدم امتلاكه كارنيه العضوية، ليقوم لاعب الأهلي السابق بالتصويت سريعا والخروج من مقر التصويت.

وبدأت الجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي للتصويت على لائحة النظام الأساسي، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث بدأ تسجيل وتصويت الأعضاء في تمام التاسعة صباحًا وسيستمر حتى السابعة مساء اليوم الجمعة.

وتواجد أعضاء مجلس الإدارة مثل خالد مرتجي وخالد الدرندلي ومحمد الدماطي الذين حرصوا على استقبال الأعضاء بأنفسهم ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي في حالة حضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسي التي تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام.

وتقام الجمعية العمومية للأهلي تحت إشراف قضائي، حيث من المقرر أن يتم إغلاق صناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة القضاة في الساعة السابعة مساء اليوم، كما قامت إدارة النادي بعمل الترتيبات الخاصة باستقبال الإشراف القضائي، وتمّ تجهيز المنصة الخاصة بالسادة القضاة المشرفين علي التصويت، إلى جانب منصّة أخرى خاصة بموظفي الجهة الإدارية، فيما تم تخصيص منصة لإدارة السكرتارية بالنادي.

وقامت إدارة الأهلي، بتركيب كاميرات للمراقبة تغطي الخيمة المخصصة للتصويت على اللائحة، هذا إلى جانب توفير أجهزة حاسب آلي بالخيمة، ملحقًا بها قاعدة بيانات أعضاء الجمعية العمومية؛ تحسّبًا للاستعانة بها عند الحاجة.

وحرصت أيضًا الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، على توفير وسائل الحماية المدنية في الخيمة التصويتية، للتعامل مع أي أمور طارئة، وتم توفير عدد كبير من أجهزة إطفاء الحريق، ووسائل التنفس الاصطناعي، إلى جانب توفير خدمة طبية مجهزة، وسيارات إسعاف، مع وضع علامات إرشادية تؤكد على منع التدخين داخل الخيمة.