اشترك في النشرة البريدية

خالد الدرندلي يدلي بصوته على مشروع لائحة الأهلي

كتب: أحمد شحاتة وأحمد سعيد

قام خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، اليوم الجمعة، بالتسجيل في كشوف الجمعية العمومية غير العادية للقلعة الحمراء، حيث قام بتسجيل اسمه في كشوف الحضور، وقام بالتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات، كما تواجد الدرندلي مع محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وسط أعضاء النادي؛ لمتابعة سير عملية تسجيل الأسماء في كشوف الحضور بعمومية النادي، والتأكد من عدم وجود أية أزمات أو معوقات وتوفير كل سبل الراحة.

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية في حالة حضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسي التي تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام. 

وتقام الجمعية العمومية للأهلي تحت إشراف قضائي كامل على مدى اليوم الجمعة، حيث من المقرر أن يتم تشميع صناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة القضاة، كما قامت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، بقيادة محمد مرجان، بعمل الترتيبات الخاصة باستقبال الإشراف القضائي، حيث تمّ تجهيز المنصة الخاصة بالسادة القضاة المشرفين على التصويت، إلى جانب منصّة أخرى خاصة بموظفي الجهة الإدارية، فيما تم تخصيص منصة لإدارة السكرتارية بالنادي. 

وقامت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، بتركيب كاميرات للمراقبة تغطي الخيمة المخصصة للتصويت على اللائحة، حيث قامت إدارة الحاسب الآلي بالتأكد من كفاءة نظام المراقبة بالكاميرات، هذا إلى جانب توفير أجهزة حاسب آلي بالخيمة، ملحقًا بها قاعدة بيانات أعضاء الجمعية العمومية؛ تحسّبًا للاستعانة بها عند الحاجة. 

وحرصت أيضًا الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، على التأكد من توافر وسائل الحماية المدنية في الخيمة التصويتية، للتعامل مع أي أمور طارئة، وتم توفير عدد كبير من أجهزة إطفاء الحريق، ووسائل التنفس الاصطناعي، إلى جانب توفير خدمة طبية مميزة عن طريق طواقم طبية مجهزة، وسيارات إسعاف، مع وضع علامات إرشادية تؤكد منع التدخين داخل الخيمة. 

كما اتفقت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي على توفير سيارة مطافئ في محيط القلعة الحمراء، في إطار الحرص على خروج يوم الجمعية العمومية بدون أزمات، والتيسير على المشاركين في التصويت على اللائحة.