اشترك في النشرة البريدية

الفرنسي هيرفي رونار يؤكد أن 2018 سنة لن تنسى للكرة المغربية

الفرنسي هيرفي رونار يؤكد أن 2018 سنة لن تنسى للكرة المغربية

شدد الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم أن سنة 2018 لن تنسى، بعد الإنجازات التي بصم عليها رفقة المنتخب المغربي، وموجها رسائل شكر إلى جميع الفاعلين في هذا الإنجاز.

ونشر المدرب الفرنسي صورة على حسابه الرسمي على فايسبوك، أمس الأحد، لأهم محطات المنتخب خلال هذه السنة، وأرفقها بتدوينة تحدث فيها عن هذه الإنجازات، معلقا: "كان عام 2018 عامًا لا يُنسى بالنسبة لكرة القدم المغربية، المشاركة في كأس العالم في روسيا، والوصول إلى المركز 40 في تصنيفات الفيفا والعودة إلى المنصة الإفريقية، إضافة إلى الترشح كأفضل منتخب إفريقي من قبل مجلتي "فرانس فوتبول" و"جون أفريك"، والتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية المقبل".

كما أشاد رونار من خلال تدوينته بجميع اللاعبين والتقنيين وبالجماهير المغربية وأعضاء الاتحاد المغربي، حيث كتب قائلا: "لم يكن لأي من هذه الإنجازات أن تتحقق بدون موهبة اللاعبين، وعمل الطاقم التقني وحسن اختياره، إضافة إلى دعم شعب كامل، وعمل الاتحاد المغربي لكرة القدم والذي يلبي طلبات عناصر منتخبه".

ووجه رونار رسالة شكر إلى الجميع جاء فيها: "أشكر جميع اللاعبين المغاربة والفريق التقني، وأنصار أسود الأطلس، إضافة إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم، أتمنى عاما متميزا في 2019 لكم ولعائلتكم، ونعم يمكننا".

قد يهمك ايضا :2018 سنة تكشف الانتعاشة لكرة القدم المغربية على مستوى المنتخبات والأندية

شالكه الألماني يهنئ لاعبه المغربي منديل بمناسبة زواجه