اشترك في النشرة البريدية

عادل السراج يؤكد أن "النهضة" كان يستحق الفوز على "الرجاء"

عادل السراج يؤكد أن النهضة كان يستحق الفوز على الرجاء

أكد عادل السراج مساعد المدير الفني لنهضة بركان لكرة القدم أن فريقه حل بمدينة الدار البيضاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأب جيكو، لحساب مؤجل الجولة السادسة من الدوري المغربي الاحترافي.

وأكد السراج أنه فريقه كان قادرا على تحقيق الفوز نتيجة وأداء، لولا ضربة الجزاء التي منحها الحكم، في آخر أنفاس المواجهة للرجاء.

وشدد المتحدث ذاته أنه لا داعي لحضور فريقه إذا كان سيهاب مقارعة الرجاء، مضيفا أن كرة القدم لعبة تعتمد على المخاطرة والجرأة، ولا مجال فيها للخوف أو التراجع للخلف.

وأبرز السراج الذي سبق له حمل قميص الرجاء أن فريقه يطبق الخطة ذاتها في ملعبه أو خارجه، حيث يعتمد على الهجوم من أجل تحقيق نتيجة ترضي أنصاره ومحبيه، مشيرا إلى أنه لا يعطي أي أهمية لقيمة الخصم أو وزنه.

وأوضح السراج أن نقطة من الدار البيضاء تبقى غير مرضية لفريقه، ويستحق أفضل منها، نظرا للفرص المثيرة التي خلفها لاعبو الفريق البركاني، وفشلوا في ترجمتها إلى أهداف، مضيفا أن نهضة بركان يتطور مع مرور الوقت.

وقال السراج إن الطاقم التقني يدرس كل مباراة على حدة، مشيرا إلى أن المباراة ضد الرجاء تم نسيانها بمجرد إعلان الحكم عن نهايتها، وأن الفريق سيركز الآن على مواجهة الوداد.  

واختتم حديثه قائلا:" أمام الوداد سنحاول استغلال جميع الأمر الإيجابية التي حققناها ضد الرجاء. هناك تفاصيل صغيرة علينا معالجتها وسنقول كلمتنا بإذن الله".

قد يهمك ايضا :غاريدو يكشف تشكيلة الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان

نهضة بركان يشتكي من الاعتداء على مسؤوليه ولاعبيه