اشترك في النشرة البريدية

الاتحاد المغربي يعاقب الرجاء بسبب الشهب الاصطناعية

الاتحاد المغربي يعاقب الرجاء بسبب الشهب الاصطناعية

قضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم مساء أمي الأربعاء بتغريم الرجاء الرياضي مبلغ 60 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 8، خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما توقيف محسن لعشير لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد.

وتوقيف طارق أستاتي لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أغادير.

كما قررت اللجنة ذاتها تغريم نادي حسنية أغادير مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة الأولى، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على خمس انذارت خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم نادي يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على أربع انذارت خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم نادي شباب الريف الحسيمة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 انذارت وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما تم توقيف خالد الغافولي، لاعب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده خلال المباراة التي جمعت ناديه بفريق حسنية أغادير.

وقد يهمك أيضاً :

الرجاء يطرح تذاكر مباراته أمام النجم الساحلي

الرجاء يحل ضيفًا على شباب الحسيمة بملعب العرصي