اشترك في النشرة البريدية

أوراش يوجه رسالة نارية إلى العلمي عبر "فيسبوك"

أوراش يوجه رسالة نارية إلى العلمي عبر فيسبوك

هاجم مصطفى أوراش، رئيس الاتحاد المغربي لكرة السلة، وقال في رسالة نارية وجهها له حسابه الرسمي بـ"الفيسبوك" 

اخترتم إضعاف وفرض حصار مالي على الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة من أجل تقوية الأندية الخمسة، هل تعلم من يترأس هاته الأندية ؟

إن ملفات بعضهم لدينا ، وذلك منذ ولادتهم  لكن تربيتنا وأخلاقنا  لا يسمحون  لنا مس أو تعرية البعض .

أريد أن أقول لك: أنك أضعفت بعض الجامعات منهم جامعة كرة السلة، ولن تستطيع حتى الكلام مع البعض منها وأنت تعرف جيدا حدودك معها ،

إن إضعاف الجامعة واستقبال الخماسية في مكتبك بحضور المسؤول الذي تعرض للغضبة  الملكية من أجل إيجاد خطة لتقوية المعارضة وتسيير المخططات للإطاحة بالمكتب المديري .

لكن مع الأسف لا تعرف أن الجامعات ضعيفة والمحاصرة تنتج رياضة وطنية ضعيفة...

تأكدنا عندما أدخلتم  المنتخب في هذا الصراع هناك كانت الملامح واضحة في اختيار المصلحة الخاصة فوق المصلحة العامة... ومنذ  ذلك الوقت ونحن ننتظر قرار اللجنة المؤقتة .

كذلك عدم إجابتكم وتجاهلكم لمراسلات الجامعة لكم ليس قوة منكم لكن لكون أن ليس عندكم بما تجيبون...  وبهذا التصرف أيضا  تعملون ضد قرارات ملك البلاد في خطاباته بضرورة الجواب على المراسلات

كلنا نحيا ونعيش تحت شعار الله الوطن الملك ..  نحن مواطنون مغاربة  لنا حق مشروع في تسير الشأن العام رغم انتمائنا لمنطقة مهمشة في نظركم  وذات قيمة كبيرة عند عاهل البلاد .

والسؤال الذي يطرح نفسه: خلال عهدتكم  ماهو مشروعكم للرياضة ،هل هو  افتحاص جامعة كرة السلة ،هل الإطاحة  بالرئيس ، هل  إعداد لجنة مؤقتة ، هل إعدام  الديمقراطية ، دون نسيان  التحركات المشبوهة للمدير الجهوي لجلب و محاولة اغراء بعض  الأندية الشريفة  للتحالف مع الخماسية والدعم  الا مشروط لهم.

قد يهمك ايضا: 

 الأندية الخمسة الموقوفة تهاجم رئيس اتحاد "السلة المغربية" مجددًا

اتحاد طنجة يحقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري المغربي