اشترك في النشرة البريدية

أيوب الكعبي يؤكد أنه يريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف لفريق الوداد البيضاوي

أيوب الكعبي يؤكد أنه يريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف لفريق الوداد البيضاوي

عبر اللاعب أيوب الكعبي، عن سعادته بالانتقال من نادي هيبي فورتين الصيني إلى الوداد البيضاوي، حيث اعتبر في مقابلة أجراها معه "المغرب اليوم" أن العودة إلى الدوري المغربي للمحترفين من بوابة الفريق الأحمر نقطة تحول مهمة في مساره الكروي.
وأضاف الكعبي قائلًا: "انتقلت معارًا إلى الوداد لمدة 6 أشهر، والعقد قابل للتجديد، الصفقة أيضا كانت مجانية"، في إشارة إلى أنه لم يتلق أي مقابل مادي من فريقه الصيني، في ظل استمرار صلاحية العقد الذي يربطه بهذا الأخير.
"الوداد فريق كبير، على الصعيدين المحلي والإفريقي"، هذا ما قاله الكعبي معبرًا عن إعجابه بالفريق الأحمر، الذي سيلعب في الموسم المقبل على أربع واجهات وهي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش وعصبة أبطال أفريقيا وكأس محمد السادس للأندية التي ستحمل في نسختها الثانية اسم كأس محمد السادس للأندية.

إقرأ أيضا:

الوداد الرياضي يتوصل إلى اتفاق مع أيوب الكعبي وهيبي فورتشن الصيني
وأكد الكعبي، أنه لم يتردد في قبول صفقة إعارته للوداد البيضاوي، حيث أشار إلى أن أي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص الفريق الأحمر والدفاع عن ألوانه.
وبخصوص أهدافه مع الوداد البيضاوي، قال الكعبي: "أريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وقيادة الوداد نحو الفوز بالألقاب".
كما أبدى الدولي المغربي رغبته في الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي خلال إقصائيات كأس الأمم الأفريقية لسنة 2021، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل التألق رفقة  الفريق البيضاوي، وبالتالي إقناع مدرب المنتخب المغربي بالمناداة عليه.
وأشار الكعبي، إلى أن المنتخب المغربي كان بإمكانه الذهاب بعيدًا في نهائيات الكأس الأفريقية بمصر لولا التعثر المفاجئ أمام منتخب بنين في الدور ثمن النهائي، مضيفًا أن العناصر الوطنية تأثرت كثيرًا بالعياء نتيجة خوض المباريات في درجة حرارة مرتفعة.
ولعب الكعبي، للراسينج البيضاوي ونهضة بركان، قبل الانتقال للدوري الصيني، وشارك أيضًا مع المنتخب المغربي المحلي، الفائز بالنسخة الأخيرة من كأس أمم أفريقيا، كما شارك مع الأسود في مونديال روسيا، بينما غاب عن كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر للإصابة.

قد يهمك أيضا:

الكعبي يقترب من حمل قميص الوداد

النصر السعودي يرغب في ضم المغربي الكعبي إلى صفوفه