اشترك في النشرة البريدية

فوزي لقجع يُؤكِّد أنّ قرار "الكاف" في "فضيحة رادس" يُحسم خلال أيام

فوزي لقجع يُؤكِّد أنّ قرار الكاف في فضيحة رادس يُحسم خلال أيام

علق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، على قرار محكمة التحكيم الرياضي ”الطاس“ الذي صدر الأربعاء، إذ أكد في تصريح لإذاعة "راديو مارس"، أنه سيتم خلال أيام معدودة اتخاذ القرار من طرف الاتحاد الأفريقي، كما طالب الفريق الأحمر بأن يكون جاهزا رياضيا حتى لا تضيع المجهودات القانونية ولإضافة لقب آخر لخزينته الرياضية وللمغرب.

وأنهى لقجع تصريحه القصير بقوله: ”سأكون أول المدافعين على الوداد“، وقررت محكمة التحكيم الرياضي إلغاء قرار الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي دون أن تبت في مصير اللقب.

أقرأ ايضــــــــاً :​

مسؤول في الترجي التونسي يعترف بخطأ الإدارة في تفسير قرار "الطاس"

وحسب بلاغ الطاس تم قبول استئنافي الوداد والترجي جزئيا، وبالتالي تم إلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف بإعادة مباراة إياب النهائي بما أن الجهة التي اتخذت القرار ليست مختصة.

وقررت المحكمة رفض مطالب الوداد البيضاوي، باعتباره متوجا باللقب، وتعهدت بالنظر في بعض مطالب الترجي التونسي المرفقة في ملفه، دون تحديدها، وأشار بلاغ محكمة التحكيم إلى أنها منحت صلاحية الحسم في مصير مباراةإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بإعادتها أو لا للجان المختصة داخل الكونفدرالية الأفريفية لكرة القدم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ:

لقجع يشهر الفيتو في وجه المدربين المساعدين الأجانب

ودادية المدربين تسلم فوزي لقجع لائحة مرشحيها لتدريب المنتخبات