اشترك في النشرة البريدية

بادو الزاكي يصف مواجهة الدفاع الجديدي أمام أولمبيك أسفي بقمة الموسم

بادو الزاكي يصف مواجهة الدفاع الجديدي أمام أولمبيك أسفي بقمة الموسم

أكد بادو الزاكي مدرب الدفاع الجديدي لكرة القدم، أن فريقه دخل الأمتار الأخيرة قبل بدء المنافسات الرسمية خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أن المباراة التي ستجمعه بأولمبيك أسفي يمكن اعتبارها قمة الموسم، وأنه رفقة لاعبيه سيخوضونها بشعار "نكون أو لانكون".

 وأوضح الزاكي أن كل عناصر الفريق الدكالي تعي جيدا قيمة الديربي, الذي سيجمعهم بأولمبيك أسفي، مبرزا أنه سيرحل لآسفي من أجل العودة بورقة التأهل والعبور لدور ثمن نهائي كأس العرش .

 وكشف الزاكي، أن أمور الفريق الفنية تسير بشكل جيد، وأن لاعبي الفريق الجديدي استعدوا بما فيه الكفاية، لمنافسات الموسم الكروي الجديد الذي سيقص شريطه يومه الجمعة، عندما يحل ضيفا على أولمبيك أسفي برسم دور سدس عشر كأس العرش .

 وأضاف الزاكي أن الدفاع الجديدي خاض معسكرات إعدادية ناجحة بكل المقاييس داخل مدينة الجديدة أو تلك التي أجراها في تركيا، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة، عرفت تنافسا شديدا بحكم قيمة اللاعبين, الذين بات يتوفر عليهم الفريق الدكالي .
 
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الدفاع ومضيفه أولمبيك أسفي ستجرى يومه الجمعة بداية من الساعة الناسعة ليلا بدون جمهور، بسبب العقوبة التي سلطتها لجنة العقوبات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم على الفريق المسفيوي، والتي قضت بإجرائه مباراة واحدة بدون جمهور، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراته الأخيرة الموسم الماضي، ضد الكوكب المراكشي .