اشترك في النشرة البريدية

أزمة الماص والواف تصل إلى مجلس المستشارين في البرلمان المغربي

أزمة الماص والواف تصل إلى مجلس المستشارين في البرلمان المغربي

وصلت أزمة المغرب الفاسي والوداد الفاسي المرتبطة بإغلاق ملعبي مدينة فاس إلى مجلس المستشارين الغرفة الثانية في البرلمان المغربي بعدما طرح المستشار حسن سليغوة سؤالا على رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة بخصوص دور الوزارة في تنسيق عملية إغلاق الملاعب من أجل إصلاحها لتفادي معاناة الفرق مع التنقلات وغياب ملاعب بديلة.

وانتقد المستشار البرلماني غياب التنسيق بين مختلف الأطراف والسلطات في مدينة فاس بخصوص إغلاق الملعب الكبير في فاس وملعب الحسن الثاني من أجل إخضاعهما للإصلاحات بشكل متزامن, وهو ما تسبب في معاناة فريقي المغرب الفاسي والوداد الفاسي اللذين اضطرا للبحث عن ملعب بديل في مدن أخرى.

ويواجه فريقا المغرب الرياضي الفاسي والوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، ممثلا العاصمة العلمية في القسم الوطني الاحترافي الثاني، تحديا صعبا مع انطلاق البطولة الاحترافية لموسم 2019/2020 مع نهاية الأسبوع الحالي، حيث أن الفريقين لم يعد بإمكانهما استضافة المباريات بين جماهيرهما بسبب انطلاق الأشغال منذ مدة في المركب الرياضي وكذلك ملعب الحسن الثاني.

وبذل مسيرو الناديين مساع مكثفة في سبيل التغلب على هذا الإكراه الذي سيحرم جماهير غفيرة من محبي الفريقين من متابعة المباريات، كما سيشكل ثقلا ماديا على كاهل الفريقين في خوض غمار منافسات مرحلة الذهاب.

وقد يهمك ايضا:

إغلاق ملعب فاس الكبير بسبب أعمال إعادة التهيئة